شارع عدن يرفض "التسييس".. غضب واسع من محاولات الانتقالي المنحل ركوب موجة احتجاجات الكهرباء
تتصاعد حدة الغضب الشعبي في العاصمة المؤقتة عدن، ليس فقط بسبب حرارة الصيف وانقطاع التيار الكهربائي،...
أجرى جهاز أمن الدولة في عدن تغييرات إدارية جديدة شملت قيادة الجهاز في العاصمة المؤقتة، وذلك بقرار صادر عن رئيس الجهاز اللواء محمد مصلح عيضة، قضى بتعيين قيادة جديدة لرئاسة الجهاز خلفًا للعميد محمود الصبيحي.
ووفقًا لمصادر مطلعة، فقد تم تعيين محمد راشد حميدان مديرًا جديدًا لرئاسة الجهاز بعدن، في إطار خطوات تنظيمية وإدارية تهدف إلى تعزيز سير العمل الأمني ورفع كفاءة الأداء المؤسسي خلال المرحلة المقبلة.
وأشارت المصادر إلى أن إجراءات التسليم والاستلام تمت بسلاسة وفي أجواء طبيعية، مع التأكيد على مواصلة الجهاز أداء مهامه الأمنية بصورة مستقرة ومنتظمة، بما يسهم في دعم الجاهزية الأمنية وتعزيز الاستقرار في المدينة.