عاجل : حملة أمنية بتعز ضد هؤلاء
انطلقت، اليوم، حملة أمنية إلى محيط محطة الجبل للغاز بمدينة تعز، لتأمين المحطة وحماية العاملين فيها،...
اعلن عصر اليوم،محافظ محافظة حضرموت راجح سعيد باكريت عن اطلاق بث اشارة قناة المهرة الفضائية..
وقال المحافظ باكريت في تغريدة على مدونته: " اليوم نعلن عن إطلاق بث إشارة قناة #المهرة الفضائية تمهيدًا لتدشين البث خلال 48ساعة كحدث تاريخي وحلم أنتظرناه طويلا ".
واشار باكريت الى ان القناة ستكون نافذة #المهرة إلى العالم في التعريف بتاريخها وإرثها الثقافي ومقوماتها السياحية وتبني قضايا المحافظة وتطلعات أبنائها.
وبارك المحافظ باكريت لابناء المهرة هذا الانجاز الاعلامي المهم.