اعتقال شبان اثناء تناول العشاء بصورة غير قانونية في عدن

كريتر سكاي/خاص:

أفادت مصادر خاصة لـكريتر سكاي بأن الشابين عبدالعزيز بن مندل ومنصور أحمد بن حبتور لا يزالان محتجزين لدى شرطة دار سعد منذ مساء الثلاثاء الماضي، بعد توقيفهما أثناء تناولهما وجبة العشاء في إحدى الكافتيريات بمنطقة جولة السفينة بشكل غير قانوني.
وبحسب المصادر، فإن الشابين أُوقفا دون إبلاغ ذويهما بأسباب التوقيف، وما زالا رهن الاحتجاز حتى الآن، دون إعلان أي تهمة رسمية بحقهما أو اطلاق سراحهم او تمكين أسرتيهما من زيارتهما، وفقًا لرواية المصادر.
وأضافت المصادر أن محاولات ذوي الشابين لمعرفة ملابسات القضية أو التواصل مع المسؤولين لم تثمر حتى الآن، وسط مطالبات باطلاق سراحهم
وتطالب أسرتا الشابين الجهات المختصة بسرعة توضيح أسباب التوقيف، وضمان اتخاذ الإجراءات القانونية وفقًا للقانون، وتمكين المحتجزين من حقوقهم القانونية.

//
// // // //
قد يعجبك ايضا