"اعتبروني أمكم".. والدة الفتاة التي تعرضت للابتزاز من مازن حازب تطلق نداءً مؤلما

كريتر سكاي/ خاص

 

في مشهد إنساني مؤثر، أطلقت والدة الفتاة التي تعرضت للابتزاز من قبل مازن حازب والتي هزت الرأي العام في محافظة عدن، نداءً إلى كل صاحب ضمير، بعد أن قالت إنها وأسرتها تعرضوا للتهديد والتشريد، واضطروا إلى مغادرة منزلهم بسبب تمسكها بحماية ابنتها ورفضها الرضوخ للضغوط التي تمارس ضدهم.

وقالت الأم في مناشدتها: "اعتبروني أمكم.. واعتبروا هذه البنت أختكم"، قبل أن تتوجه بسؤال وجع إلى الضمائر الحية: "هل يرضيكم أن تبقى أسرة كاملة مشردة وخائفة بسبب ظلم جلال الربيعي ومازن حازب؟".

وأكدت الأم أنها كانت تأمل أن تجد الحماية والإنصاف، لكنها فوجئت بأنها وأسرتها أصبحوا في مواجهة الخوف والتشريد، بعدما خذلها الجميع، على حد وصفها، في وقت لا تزال فيه القضية تتصدر المشهد في عدن، وسط حالة من الغضب الشعبي المتصاعد.

//
// // // //
قد يعجبك ايضا