عاجل : اعتداء مسلح على محطة غاز يجبرها على الإغلاق
أغلقت محطة الجبل للغاز في منطقة وادي القاضي بمدينة تعز أبوابها، عقب تعرضها لاعتداء قبل قليل، من قبل...
أفادت مصادر مطلعة بأن عددًا من ضباط الأجهزة الأمنية تمكنوا من مغادرة مناطق سيطرة جماعة الحوثي والوصول إلى محافظة مأرب، وذلك غداة حملة مداهمات واعتقالات واسعة استهدفت عشرات الضباط العاملين في الأجهزة الأمنية التابعة للجماعة في العاصمة صنعاء.
وبحسب المصادر، جاءت عملية مغادرة الضباط في ظل تصاعد حالة التوتر داخل الأجهزة الأمنية، عقب الحملة الأمنية الأخيرة التي شملت تنفيذ مداهمات واعتقالات بحق عدد من القيادات والضباط، دون صدور توضيحات رسمية بشأن أسبابها.
وأشارت المصادر إلى أن وصول الضباط إلى مأرب يأتي في وقت تتزايد فيه التساؤلات حول تداعيات حملة الاعتقالات على البنية الأمنية في مناطق سيطرة الجماعة، وسط استمرار الغموض بشأن مصير الضباط الذين تم توقيفهم.
ولم يصدر حتى الآن أي تعليق رسمي من جماعة الحوثي أو الجهات المعنية يؤكد أو ينفي صحة هذه المعلومات أو يكشف تفاصيل حملة الاعتقالات وأسبابها.