عاجل : اعتداء مسلح على محطة غاز يجبرها على الإغلاق

كريتر سكاي/ خاص

أغلقت محطة الجبل للغاز في منطقة وادي القاضي بمدينة تعز أبوابها، عقب تعرضها لاعتداء قبل قليل، من قبل مسلحين، أسفر عن الاعتداء على عدد من عمال المحطة. 

وأفادت مصادر محلية أن إدارة المحطة قررت تعليق العمل حفاظًا على سلامة العاملين، وسط مطالبات للجهات الأمنية بسرعة ملاحقة المعتدين واتخاذ الإجراءات اللازمة لضمان عدم تكرار مثل هذه الحوادث.

//
// // // //
قد يعجبك ايضا