تسليم اللواء التابع لامجد خالد بعدن

كريتر سكاي/خاص:

أنهى رئيس شعبة القوى البشرية بالمنطقة العسكرية الرابعة، النقيب فهد محمد مقبل الصبيحي، إجراءات استلام وتسليم لواء النقل في العاصمة المؤقتة عدن، وذلك في إطار الترتيبات الإدارية والعسكرية الخاصة بعملية استلام وتسليم محاور وألوية المنطقة العسكرية الرابعة.


وجرت عملية الاستلام والتسليم وفق إجراءات رسمية دقيقة، وبإشراف مباشر من الجهات المختصة، بما يضمن تنفيذها وفق الأنظمة واللوائح العسكرية المعمول بها.
 

//
// // // //
قد يعجبك ايضا