الكشف عن حقيقة صرف ٥٠٠ ريال سعودي لكل جندي
نفى مصدر مطلع صحة الأنباء المتداولة على مواقع التواصل الاجتماعي بشأن صرف مبلغ 500 ريال سعودي كرواتب...
شهدت مديرية الوازعية، اليوم الثلاثاء، حالة من الاستنفار والتوتر المتصاعد إثر انتهاء المهلة المحددة لانسحاب "اللواء الثالث مغاوير" التابع لقوات المقاومة الوطنية، دون تنفيذ كامل لبنود الاتفاق المبرم.
وتأتي هذه التحركات القبلية في أعقاب تعثر تنفيذ شروط الاتفاق الذي تم التوصل إليه بين قبائل الوازعية وأسرة الشهيد برهان من جهة، وقيادة قوات طارق صالح من جهة أخرى. ويؤكد المحتشدون أن بقاء القوات في مواقعها يعد خرقاً للوعود والالتزامات السابقة، مما يضع المنطقة على صفيح ساخن.
يتمسك رجال القبائل بضرورة الالتزام الكامل بتنفيذ كافة بنود الاتفاق، وعلى رأسها انسحاب القوات المحددة، محذرين من تبعات الاستمرار في المماطلة التي قد تؤدي إلى تفاقم الأوضاع الأمنية في المديرية