عاجل |تساقط أمطار غزيرة بشبوة
شهدت منطقة نعضة الواقعة شمال شرق مدينة عتق، عاصمة محافظة شبوة، هطول أمطار، وفق ما أفادت به مصادر محل...
قدم السياسي والكاتب اليمني علي البخيتي شكره لرئيس اليمني عبدربه منصور هادي وحكومته .
وقال السياسي المنشق عن جماعة الحوثي علي البخيتي :"قيام الحكومة اليمنية/ #عدن/ بصرف مرتبات المتقاعدين المدنيين والاستعداد لصرف مرتبات المتقاعدين العسكريين في مناطق سيطرة جماعة #الحوثيين فور تسليم بياناتهم عمل مسؤول ".
واكد البخيتي ان الرئيس هادي ومسؤولي الحكومة يستحقون الشكر على هذا العمل ..
واضاف قائلا :"هنا نفتخر بسلطتهم وتتعزز شرعيتهم في قلوب الناس بالداخل وليس فقط بالخارج".