وزارة المالية تجدد تأكيدها المضي بتنفيذ الإصلاحات الاقتصادية ومحاربة التهريب
جددت وزارة المالية في العاصمة المؤقتة عدن، حرصها على الالتزام بالمضي في تنفيذ خطة أولويات الإصلاحات...
خرج مئات من المواطنين من ابناء مديرية احور , صباح اليوم الاثنين , في مظاهرة سلمية تطالب بتوفير التيار الكهربائي الذى انقطع عن المنطقة منذ ما يقارب أكثر من شهرين .
وطالب ابناء مديرية احور رئيس الوزراء ووزير الكهرباء ومحافظ محافظة ابين اللواء ابوبكر حسين ومدير عام كهرباء م/ ابين محمود مكيش بالتفاعل معهم والايفاء بوعودهم لمدير عام المديرية العقيد احمد مهدي بتوفير اثنين ميجا وات لعمل مستعجل كطاقة مشتراه الى ان يتم الربط العام .
وأشار المواطنين الى انه ستستمر المسيرات حتى تتحقق مطالبهم بتوفير التيار الكهربائي.
وكان في مقدمة المسيرة اللجنة الأهلية لكهرباء احور ومشايخ وأعيان وشخصيات اجتماعيه وعدد من المعلمين والمثقفين .
وتعيش المديرية في ظلام دامس أدى الى انتشار بعض الامراض الفتاكة والأوبئة الخطيرة مثل الملاريا والكوليرا وغيرها من الامراض.
* عبدالله الطحر
