عاجل:صرف مرتبات وزارة الدفاع
أعلنت مصادر مالية عن بدء صرف مرتبات وزارة الدفاع لشهر مارس 2026، وذلك للحالات المرفوعة من وحدات الدا...
أصدر مدير أمن العاصمة المؤقتة عدن اللواء مطهر الشعيبي قرارًا قضى بتعيين النقيب خالد القعشمي نائبًا أول لمدير قسم شرطة القاهرة بمديرية المنصورة.
وحظي القرار بترحيب واسع في الأوساط الأمنية والاجتماعية، حيث اعتبره متابعون خطوة تهدف إلى تعزيز الأداء الأمني والاستفادة من الكفاءات والخبرات الميدانية داخل المؤسسة الأمنية.
ويأتي هذا التعيين في إطار الجهود الرامية إلى رفع مستوى الانضباط وتطوير العمل الشرطي وتعزيز الخدمات الأمنية المقدمة للمواطنين، بما يسهم في ترسيخ الأمن والاستقرار وتحسين الأداء المؤسسي في مختلف الأقسام الشرطية.
ويُعد النقيب خالد القعشمي من الكوادر الأمنية التي تمتلك خبرة ميدانية في العمل الأمني، وسط آمال بأن يسهم تعيينه في تعزيز كفاءة العمل بقسم شرطة القاهرة خلال المرحلة المقبلة.