ازدحام قاعات المحاكم في إب يؤخر انعقاد الجلسات

كريتر سكاي / خاص

شهدت محكمة الاستئناف بمحافظة إب، صباح اليوم، تأخيراً في انعقاد عدد من الجلسات القضائية نتيجة عدم توفر قاعات كافية، ما اضطر بعض القضاة إلى انتظار إخلاء القاعات قبل بدء جلساتهم.


وأفاد متقاضون بأن سبب التأخير يعود إلى نقص القاعات، وليس إلى تأخر حضور القضاة، الأمر الذي تسبب في ازدحام داخل المحكمة وإطالة فترة انتظار المواطنين.


وطالب متقاضون الجهات المختصة بسرعة معالجة المشكلة وتوفير قاعات إضافية، بما يسهم في تسهيل إجراءات التقاضي وتحسين سير العمل داخل المحكمة.

//
// // // //
قد يعجبك ايضا