عاجل:مقتل جندي بنقطة امنية
أفادت مصادر محلية بمقتل جندي، اليوم، في نقطة النقعة الواقعة بالقرب من منطقة عياذ بمديرية جردان في مح...
ببالغ الحزن والأسى تلقينا نبأ وفاة الأخ صالح محمد القميشي (صويلح)، الذي عمل سائقًا في رئاسة الوزراء خلال فترة تولينا المسؤولية، وكان مثالًا للإخلاص والتفاني في أداء واجبه، وعُرف بدماثة أخلاقه وحسن تعامله وإخلاصه في خدمة الوطن.
وبهذا المصاب الأليم نتقدم بخالص التعازي وعظيم المواساة إلى أبنائه وإخوانه وكافة أفراد أسرته وآل القميشي الكرام، سائلين الله العلي القدير أن يتغمد الفقيد صالح محمد القميشي (صويلح) بواسع رحمته ومغفرته، وأن يسكنه فسيح جناته، وأن يجزيه خير الجزاء على ما قدمه من عمل مخلص، وأن يلهم أهله وذويه ومحبيه الصبر والسلوان.
إنا لله وإنا إليه راجعون.
علي ناصر محمد