للحد من الحوادث المتكررة.. إزالة الأشجار المعيقة للرؤية على طريق تعز – الكدحة – المخا
باشرت الفرق الفنية أعمال قلع وإزالة الأشجار التي تحجب الرؤية عن السائقين على طريق تعز – الكدحة – الم...
رحب ناشطون ومواطنون بقرار تعيين الشيخ عبدالوهاب محمد عبدالمؤمن مديرًا عامًا لمديرية الصلو، معتبرين الخطوة إيجابية في إطار تجديد القيادات المحلية والاستفادة من الكفاءات الإدارية ذات الخبرة.
وأشار متابعون إلى أن عبدالمؤمن شغل قبل الحرب منصب مدير عام مديرية المسراخ، وكان من أوائل المسؤولين المحليين الذين أعلنوا رفضهم للانقلاب ووقفوا إلى جانب الشرعية، قبل أن يبتعد عن العمل التنفيذي خلال السنوات الماضية.
وأكدوا أن المدير الجديد يمتلك خبرة إدارية وحكومية واسعة، ويحظى بسمعة طيبة في أوساط أبناء المحافظة، مشيرين إلى سجله في إدارة مديرية المسراخ وما عرف عنه من نزاهة وقدرة على إدارة العمل المحلي.
وفي الوقت ذاته، دعا ناشطون إلى استكمال عملية التغيير في عدد من المديريات التي شهدت بقاء قياداتها لفترات طويلة، مؤكدين أن تجديد الدماء في المؤسسات المحلية يمثل ضرورة لتحسين الأداء الإداري والخدمي وتعزيز فاعلية السلطات المحلية.