عاجل : مداهمة مستشفى في عدن ونقل مصاب إلى جهة أمنية
أفادت مصادر محلية في العاصمة المؤقتة عدن، بقيام قوة أمنية بنقل أحد المصابين من مستشفى الألماني...
في مشهد إنساني مؤلم، ناشدت أسرة الفقيد "سليمان" أهل الخير والإحسان في عدن إلى التبرع لتسديد دين مترتب على ذمته لدى صيدلية مجاورة لمستشفى الصداقة، وقدره 100 ألف ريال، بعد أن وافته المنية إثر صراع طويل مع المرض استمر نحو ثلاث سنوات.
وكانت حالته الصحية قد تدهورت تدريجياً خلال السنوات الماضية، حتى فقد بصره في الشهر الماضي، وتأثرت رئتاه بشدة، ليرحل بعد معاناة صعبة، تاركاً خلفه ديناً لم يتمكن من تسديده.
وقالت ابنته في مناشدة مؤثرة: "نشتي نخفف على أبي بتربته"، في إشارة إلى رغبتها في التخفيف عن والدها بعد رحيله بقضاء دينه، وذلك استجابةً لما ورد في السنة النبوية من فضل عظيم لقضاء دين الميت والتخفيف عن المعسرين.
ودعت من يريد التبرع التواصل على الرقم 777256876