اكد ان الحملة مستمرة.. عبداللطيف السيد: نجحنا في السيطرة على معسكر للقاعدة في أبين

عدن((كريتر سكاي)) خاص:

قال قائد الحزام الامني في محافظة ابين عبداللطيف السيد في تصريح له مساء السبت، ان الحملة الأمنية لقوات الحزام الامني نجحت في تطهير وادي عومران شمال شرق مودية من العناصر الارهابية بعد معركة شرسة حاصرت فيها قوات الحزام الامني والتدخل السريع العناصر الارهابية داخل الوادي واستمر القتال لساعات انتهت  بمحاصرة لتلك العناصر الارهابية المسنودة بعناصر  متخفية تستخدمها القاعدة للرصد والمراقبة .   

واضاف السيد: ووسط اشتداد القتال الذي شهد استبسال من أفراد و قيادات الحزام الأمني تم اقتحام تحصيناتهم وفرت العناصر الإرهابية تاركة عتادها و دمائها التي توزعت  على مكان الذي كانوا يتحصنوا  فيه إلى سلسلة جبلية تمتد إلى محافظة البيضاء الشمالية.

واشار السيد الى ان هناك العديد من الجرحى لدى عناصر الشر الارهابية في متارسهم، مبينا الحملة الأمنية نجحت في تحقيق اهدافها، قائلا ان الفضل يعود  للدعم السخي في دول التحالف العربي وفي مقدمتهم دولة الإمارات العربية المتحدة .

وقال السيد ان قوات الحزام الأمني مسنودة بقوات الدعم والاسناد مستمرة بالحملة  الأمنية  التي ستتجه الى أحد الاوكار التي تتحصن فيها العناصر الارهابية الخارجة النظام و القانون.

//
// // // //
قد يعجبك ايضا