اختفاء امرأة أربعينية في إب وسط مناشدات للمساعدة في العثور عليها
تعيش أسرة المواطنة نوال محمد البعداني حالة من القلق والترقب بعد اختفائها في ظروف غامضة بمدينة إب منذ...
أقدمت امرأة في الأربعين من عمرها على الإنتحار بتناول كميات كبيرة من الأدوية في مديرية دار سعد بالعاصمة عدن.
وأفاد مصدر مقرب من أسرة المرأة لكريتر سكاي: أن المرأة كانت تعاني من إضطرابات نفسية وتمر بضغوط ومشاكل أسرية عصيبة مما دفعها للإنتحار من خلال تناول كميات كبيرة من الأدوية.
يذكر أن المرأة التي أقدمت على الإنتحار متزوجة وأم لأربعة من البنين والبنات.