إعلامي: من مصلحة الرئيس هادي والتحالف إعلان الشراكة مع الإنتقالي .. لهذا السبب!

الصحفي أسامة عدنان

حفظ الصورة
كريتر سكاي/خاص

قال الإعلامي والصحفي أسامة عدنان ‏من مصلحة الرئيس هادي والتحالف إعلان الشراكة مع الانتقالي والجنوبيين عامة لضمان النصر.

ومضى عدنان قائلا:" فالحرب يقودها جنوبيون في معظم الجبهات قيادة وجنودا؛ كما أن الحاضنة الشعبية الجنوبية لا تقبل سوى جنوبيين مطالبين بإستعادة دولة الجنوب"

واختتم قائلا: ومن يعتقد بغير ذلك فالاستفتاء على تقرير المصير الفيصل بيننا.

//
// // // //
قد يعجبك ايضا