الانتقالي الجنوبي يضع الدراسة الأولية لمشروع القناة..وشطارة يؤكد: ستبث قريباً جداً

عدن((سكاي كريتر))خاص:

بشر نائب رئيس المجلس الانتقالي هاني بن بريك بافتتاح قنوات.

وقال بن بريك معلقا على صورة للطفي شطارة: قنواتنا في الطريق ولهذا الرجل الذي وضع الدراسة الأولية لمشروع القناة وتكلف مهمة جلب الخبراء وشراء أحدث الأجهزة من أوروبا وإمريكا جزيل الشكر ولكل المخلصين الجنوبيين في الدائرة الإعلامية والمركز الإعلامي وسكرتارية الرئاسة الإعلامية ولكل إعلاميي الجنوب الأحرار دون استثناء خالص الشكر

من جانبه، قال شطارة إنه عندما يصمت الانتقالي فهو يعمل بقوة لإحداث نقلة تعزز من دوره كحامل حقيقي لقضية شعب أتمنه عليها  .. بعد الإذاعة ستنطلق القناة ببثها التجريبي قريبا جدا.

//
// // // //
قد يعجبك ايضا