مسلحون ينهبون وكالة غاز في تعز

تعز((كريتر سكاي)) خاص:

تعرضت وكالة غاز في تعز للسطو المسلح من قبل مسلحين ظهر امس الجمعة.

واعلن مدير مكتب شركة الغاز بتعز بلال القميري عن ادانته واستنكاره باشد العبارات لحادثة السطو المسلح التي تعرضت له معرض وكالة الجناد، كما ابدا أستعداده للتحرك الجاد لمتابعة مدير أمن شرطة تعز ومطالبته بسرعة الكشف عن الجناة والقبض على أفراد العصابة المسلحة وأحالتهم للجهات المختصه للتحقيق معهم ومحاكمتهم.

//
// // // //
قد يعجبك ايضا