الرئيس علي ناصر محمد يعزي رئيس الوزراء بوفاة والده

(كريتر سكاي)خاص:

بعث الرئيس علي ناصر محمد برقية عزاء ومواساة لرئيس الوزراء معين عبد الملك بوفاة والده الذي وافته المنية ظهر اليوم بعد معاناة مع المرض.

واشاد الرئيس علي ناصر بمناقب الفقيد السفير عبدالملك سعيد عبده الذي سخر حياته خدمة للوطن والمواطن.

واعرب الرئيس علي ناصر محمد عن بالغ تعازيه لأبناء الفقيد معين ومازن ومنذر وكل افراد اسرته سائلا المولى ان يتغمده بواسع رحمته وان يسكنه فسيح جناته وان يلهم اهله وذويه الصبر والسلوان.

//
// // // //
قد يعجبك ايضا