محامون بعدن في وقفة إحتجاجية أمام المجمع القضائي للمطالبة برفع الإضراب

صورة من الوقفة الاحتجاجية

حفظ الصورة
عدن(كريتر سكاي)خاص

نظم عدد من المحامين وقفة إحتجاجية أمام مبنى القضاء والمحكمة العليا بمديرية خورمكسر في العاصمة عدن صباح يوم اليوم الثلاثاء 12 فبراير 2019م احتجاجا على إغلاق المحاكم والنيابات .

ورفع المحتجون في الوقفة الاحتجاجية لافتات عليها شعارات منها : الدعاوى القضائية هي الطريق الصحيح للحصول على الحقوق؛ المساجين يضربون عن الطعام بحثاً عن العدالة ، عطلتم عمل المحاكم فبمن نلوذ.

وأكد المحتجون بأنهم مع إضراب المحاكم والنيابات لنيل حقوقهم المشروعة لكن الإضراب لا يكون بإغلاق المحاكم والنيابات و تعطيل أعمال السلطة القضائية لمدة ثلاثة أشهر .

وأضافوا : أنهم لن يسكتوا وسيظلون يرفعوا أصواتهم حتى تستأنف أعمال المحاكم والنيابات، وينتصر النظام والقانون.

//
// // // //
قد يعجبك ايضا