مخاوف من مرض الايدز بعدن
أثار ناشطون في مدينة عدن حالة من القلق، بعد حديث إحدى الفتيات عن اكتشاف إصابة شاب بفيروس نقص المناعة...
اعلن مدير مستشفى مودية الدكتور عبدالمنعم العاقل بدأ اضراب مفتوح لكافة طاقم عمال المستشفى .
وقال الدكتور العاقل: أن الاضراب يأتي على خلفية عدم عودة سيارة اسعاف المنهوبة من قبل المدير السابق للمستشفى .
وطالب الدكتور العاقل الجهات الرسمية والامنية بالعمل الجاد على استعادة السيارة كونها المركبة الوحيدة للمستشفى وملك له وأهميتها كبيرة للمديرية بشكل عام في عمليات الاسعاف ونقل الجرحى والمرضى .