وزير في حكومة هادي يثير السخرية بتغريدة له.. واعلامي يعلق: حسبنا الله فيكم

عدن((كريتر سكاي)) خاص

اثار وزير الإدارة المحلية رئيس اللجنة العليا للإغاثة بحكومة هادي سخرية واسعة بتغريدة له على موقع تويتر.

وغرد عبدالرقيب سيف فتح مشيدا بثورة نوفمبر التي قادها حزب الاصلاح، ليغرد مجددا نتيجة ردود الافعال التي خلفتها تغريدته قائلا انه تعرض لسب وشتم ولعن - على حد وصفه.

ورد الاعلامي عبدالكريم المدي قائلا: ‏‎كلامك مع احترامي الشديد غير مسؤول ولا ينم عن منطق وزير عقلاني في حكومة تعيش في المنفى.

طردتها ونكلت بها وبالشعب اليمني جماعة كهنوتية ايرانية إمامية سلالية يتطلب أمر دحرها توحيد كل القوى الوطنية..وليس الامعان في تمزيق الوحدة الوطنية وتلغيم الواقع السياسي بالكراهية.

حسبنا الله فيكم

//
// // // //
قد يعجبك ايضا