أطباء مستشفى بمأرب ينفذون وقفة احتجاجية والسبب اعتداءات على طبيب!

عدن((كريتر سكاي)) خاص



نفذ موظفي واطباء مستشفى هيئة مأرب وقفة إحتجاجية بسبب اعتداء طال احد اطباء المستشفى.

وقال مصدر محلي ان أحد مرافقي مريض من عمران اعتداء على طبيب بالمستشفى، مادفع الموظفين والأطباء الى التهديد بالاضراب عن العمل مالم يتم رد الاعتبار للطبيب.

//
// // // //
قد يعجبك ايضا