استجابة سريعة من مكتب الصحة بلحج وتوفير أدوية للمركز الصحي في السدير بالأغبرة
استجاب مكتب الصحة العامة والسكان في محافظة لحج لنداءات المواطنين بشأن احتياجات القطاع الصحي، حيث وصل...
في إطار الجهود الرقابية المستمرة لضبط السوق الدوائي وحماية صحة المواطنين، تمكنت الفرق المختصة في تعز من ضبط كميات كبيرة من الأدوية منتهية الصلاحية داخل إحدى الصيدليات بالمدينة.
وأوضحت المصادر أن الأدوية المضبوطة تجاوزت مدة صلاحيتها أكثر من ثلاث سنوات، مما يشكل خطراً مباشراً على حياة المرضى.
وقد تم تحرير محاضر ضبط رسمية بالواقعة وإحالة ملف الصيدلية للجهات المعنية لاتخاذ الإجراءات القانونية الصارمة، وذلك في خطوة تهدف إلى ردع المخالفين وضمان التزام الجميع بالمعايير الصحية والمهنية