علي ناصر محمد: منحنا السجناء إجازة أسبوعية إلى منازلهم لأول مرة
ظهر الرئيس اليمني الأسبق علي ناصر محمد، أمس، في أولى حلقات برنامج "الذاكرة السياسية" الذي يقدمه الإع...
تواصل الجهات المختصة في محافظة تعز تنفيذ حملة رقابية وتفتيشية على عدد من الصيدليات، بهدف ضبط أسعار الأدوية والتأكد من الالتزام بالتسعيرة المعتمدة.
وتشمل الحملة، التي تنفذها نيابة الصناعة والتجارة بالتعاون مع الجهات الصحية، التفتيش على الأدوية المهربة والمنتهية الصلاحية، واتخاذ الإجراءات القانونية بحق المخالفين.
وأكد القائمون على الحملة أن الجهود مستمرة في إطار تعزيز الرقابة على القطاع الدوائي وحماية المستهلك، وضمان توفر أدوية آمنة وبأسعار مناسبة.