أول تعليق على نجاة الشيخ حمد بن فدغم من محاولة إغتيال
علق السياسي اليمني احمد المسيبلي على نجاة الشيخ حمد بن فدغم من محاولة إغتيال في منطقة الريان اليوم ا...
انطلقت، اليوم، حملة أمنية إلى محيط محطة الجبل للغاز بمدينة تعز، لتأمين المحطة وحماية العاملين فيها، وذلك عقب الاعتداء الذي تعرض له عدد من موظفيها من قبل مسلحين أمس.
وبحسب مصادر محلية، تهدف الحملة إلى فرض الأمن ومنع أي أعمال بلطجة أو اعتداءات قد تعيق عمل المحطة، بما يضمن استئناف عملية توزيع الغاز بصورة آمنة ومنظمة.
وكانت محطة الجبل قد أغلقت أبوابها عقب حادثة اعتداء اندلعت إثر خلاف على أولوية تعبئة الغاز، ما أثار استياءً واسعاً بين المواطنين الذين طالبوا بمحاسبة المتورطين وضمان حماية المنشآت الخدمية والعاملين فيها.