صحفي: وزير بريطاني التقى بن زايد والأحمر

عدن((كريتر سكاي)) خاص

قال الصحفي محمد سعيد الشرعبي ان وزير الخارجية البريطاني التقى ولي عهد ابوظبي محمد بن زايد ونائب الرئيس علي محسن الأحمر.

 

وقال الشرعبي: ألتقى وزير الخارجية البريطاني خلال 12 ساعة بـ محمد بن زايد ومحمد بن سلمان وعلي محسن الأحمر.

//
// // // //
قد يعجبك ايضا