عزز دور الأقاليم.. (بحاح) البحث عن طريق العودة الى السلطة بمظالم جنوبية !

عدن((كريتر سكاي)) خاص

منذ الاطاحة بالمهندس خالد محفوظ بحاح من منصبه كرئيسا للوزراء، سارع الى أخذ طريقا آخر للإنتقام وللعودة للسلطة بقوة التدخل الإماراتي في اليمن.

وتقارب بحاح مع الإمارات أملاً أن تعيده إلى المشهد السياسي مجددا.

ويشن بحاح هجوما على الشرعية على الرغم تمثيله لها قبيل الاطاحة به.

وكان بحاح دعم مشروع  تعزيز ال 6 الأقاليم حينما كان في السلطة لكنه غير رؤيته بعد اقالته ورأى ان  الفدرالية لخمس سنوات هي الحل الأنسب.

 ويقول بمداخلة له في الجلسة الثانية لملتقى ابوظبي الاستراتيجي الخامس، ان الجنوب لن يقبل بمسودة الدستور بعد ان تم اجتياحه مرتين في ٩٤م وفي ٢٠١٥م، موضحا، ان الجنوب لن اي ضمانات دولية واقليمية..ولابد ان نقلق بشأنه.

وطالب بحاح اعطاء الجنوبيين استفتاء حق تقرير المصير

ويبدو ان الرجل يريد العودة الى المشهد تحت غطاء المظالم الجنوبية.

//
// // // //
قد يعجبك ايضا