انفراجة مرتقبة.. شحنة ديزل تعيد تشغيل آبار المياه

كريتر سكاي/ خاص

أفادت مصادر بوصول مخصص المؤسسة الشهري من مادة الديز لمياه عتق والبالغ 28 ألف لتر، بعد تحميله من مدينة المكلا، ومن المتوقع وصول الشحنة إلى عتق مساء اليوم أو صباح غد.
وأوضح المصدر أن مؤسسة المياه ستباشر إعادة تشغيل آبار الشبيكة والعوشة خلال الساعات المقبلة، وفق البرنامج المعتاد، بما يضمن استمرار ضخ المياه للمواطنين دون انقطاع، مشيراً إلى استمرار الجهود لتأمين احتياجات تشغيل الآبار والحفاظ على استقرار خدمة المياه في المدينة.

//
// // // //
قد يعجبك ايضا