رسالة استغاثة من مواطن: أوقفوني وصادروا هاتفي وألزموني بغرامة رغم أنني لست بائع قات

كريتر سكاي/ خاص

 

وجه مواطن من أبناء محافظة شبوة مناشدة إلى محافظ المحافظة، الشيخ عوض بن الوزير، طالب فيها بالتحقيق في واقعة قال إنه تعرض خلالها للاحتجاز وتغريمه أثناء عودته إلى منزله من سوق القات بمدينة عتق.
وبحسب ما جاء في رسالته التي نقلها الناشط أحمد سالم فرج، فإنه أُوقف عند جولة النصب من قبل أفراد تابعين للإدارة المحلية، حيث قال إنه تمت مصادرة هاتفه وإلزامه بدفع مبلغ 30 ألف ريال كغرامة، رغم تأكيده أنه لا يعمل في بيع القات، وإنما يعمل في أحد مصانع الثلج، وكان في طريقه إلى منزله.
وأضاف المواطن أنه مستعد للمثول أمام الجهات المختصة وإثبات صحة أقواله، مطالبًا محافظ شبوة بفتح تحقيق في الواقعة، وإنصافه إذا ثبتت صحة ما أورده، مؤكدًا أن ما تعرض له – بحسب روايته – لا ينسجم مع دور الجهات المكلفة بحماية المواطنين.
 

//
// // // //
قد يعجبك ايضا