مبادرة إنسانية.. دواء لمرضى القلب يُصرف مجانًا
أُعلن عن توفر دواء مخصص لمرضى القلب مجانًا في صيدلية محمد يحيى بمدينة مودية، ضمن مبادرة إنسانية تهدف...
شكا عدد من المواطنين من الازدحام الشديد وارتفاع درجات الحرارة داخل مكتب وزارة الخارجية في مديرية خور مكسر بالعاصمة عدن، مطالبين الجهات المختصة باتخاذ إجراءات عاجلة لتحسين بيئة استقبال المراجعين.
وأوضح مواطنون أن قاعة الانتظار عبارة عن "هنجر" مغلق، يشهد ازدحامًا كبيرًا، فيما لم تتمكن مراوح التهوية الموجودة من التخفيف من حرارة الأجواء، الأمر الذي زاد من معاناة المراجعين، خصوصًا كبار السن والأسر المرافقة لأطفالها.
وأكدوا أن موظفي المكتب يبذلون جهودًا كبيرة لإنجاز معاملات المواطنين رغم ضغط العمل، إلا أنهم دعوا إلى اعتماد آلية أكثر تنظيمًا لتخفيف الازدحام، والنظر في نقل المكتب إلى مقر أكثر ملاءمة يواكب طبيعة الخدمات التي تقدمها وزارة الخارجية، ويعكس صورة أفضل عن المؤسسة أمام المواطنين.