رسالة استغاثة من مواطن: أوقفوني وصادروا هاتفي وألزموني بغرامة رغم أنني لست بائع قات
وجه مواطن من أبناء محافظة شبوة مناشدة إلى محافظ المحافظة، الشيخ عوض بن الوزير، طالب فيها بالتح...
تساءل المحلل السياسي البارز جابر محمد عن قبول قيادات الإستقلال حكم الجنوب مقابل الفيدرالية عقب حديث الخبجي عضو رئاسة الانتقالي الجنوبي!
ومضى جابر قائلا: بعض المكونات الأساسية بما فيها الانتقالي توجد فيها بعض القيادات تعتمد على تصنيف الآخر إلا إذا جاملته سقط عنك هذا التصنيف بعد حديث الخبجي هل ستقبل قيادات الاستقلال بأن تحكم الجنوب مقابل حصول على فدرالية
هل الهدف السلطة أو الاستقلال؟
واختتم بقوله: او التبرير سيد الموقف أي خيار سيختارون!