وفاة الدكتور عبدالله مبارك الغيثي بعد مسيرة حافلة بالعطاء العلمي
نعى عدد من الشخصيات الاجتماعية والأكاديمية الأستاذ الدكتور عبدالله مبارك الغيثي، الذي وافته المنية ب...
عقدت هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، اجتماعها الأسبوعي اليوم الأحد، برئاسة الأستاذ أحمد حامد لملس، الأمين العام للمجلس الانتقالي الجنوبي.
ووقفوا في الاجتماع الذي حضره نائب رئيس الجمعية الوطنية للمجلس الدكتور أنيس لقمان، أمام نتائج دورة الجمعية الوطنية الثانية والتي انعقدت في مدينة المكلا بمحافظة حضرموت يومي ١٦و١٧فبراير الجاري.
وأشاد الاجتماع بمستوى الإعداد والترتيب لانعقاد الدورة، وبروح المسؤولية التي تحلى بها الأعضاء، كما حيّا أبناء حضرموت وما أبدوه من التفافٍ حول المجلس وقيادته.
كما ناقش الاجتماع الأوضاع والمستجدات على الساحة الجنوبية، وحدد المعالجات اللازمة بشأنها.