4 ناقلات نفط تغادر شبوة في مهمة لدعم كهرباء عدن
غادرت أربع ناقلات محملة بالنفط الخام، اليوم، ميناء النشيمة النفطي بمحافظة شبوة، متجهة إلى محطة الرئي...
وجه سياسي يمني رسالة للشرعية بأن تخجل لأن قيام الأقلمة يحتاج إلى قوانين منظمة.
وقال السياسي الدكتور حسين لقور بن عيدان في تغريدة نشرها على صفحته بموقع تويتر؛ الغباء أو التذاكي الغبي،ما يقوله ازلام الشرعية عندما يتحدثون عن قيام الأقلمة التي لا يأتي ذكرها إلا عند الحديث عن حضرموت.
واضاف لقور:"غباء لأنهم ينسون أن الأقلمة تحتاج دستور و قوانين منظمة لها.
تذاكي لأن أرضهم بيد الحوثي لا يستطيعون إدارة مدرسة فيها.
واختتم قائلا: أخجلوا قليلا فأنتم لستم أهلا إلا للإرتزاق.