صورة توثق تكدس القمامة وتفجر موجة استياء شعبي
أظهرت صورة تكدساً كبيراً للقمامة في أحد شوارع محافظة لحج، ما أثار موجة استياء واسعة بين المواطنين ال...
دشنت وزارة المالية العمل في مبناها الجديد بمديرية خورمكسر بالعاصمة المؤقتة عدن، والذي بلغت تكلفة انشائه 376 مليون ريال.
ويأتي افتتاح المبنى تنفيذا لتوجيهات وزير المالية أحمد عبيد الفضلي، بهدف ترتيب أوضاع الوزارة في العاصمة المؤقتة، وانشاء هياكلها الإدارية، بالإضافة الى تسهيل وتنظيم سير معاملات الجهات الحكومية والمواطنين.
وخصص نائب وزير المالية سالم بن بريك، يوم الثلاثاء من كل أسبوع موعدا لمقابلة لمواطنين وحل مشاكلهم.
ويقع مقر الوزارة الجديد بالقرب من ساحة العروض في خورمكسر، حيث ظلت الوزارة تداوم في مبنى مكتب مالية وضرائب عدن منذ الحرب الأخيرة.