صحفي عدني يكشف تفاصيل جديدة حول مقتل الطبيبين السوريين بالقرب من منزل المحافظ
قال الصحفي العدني عبدالرحمن أنيس إنه توصل إلى معلومات مؤكدة تفيد بأن حادثة إطلاق النار التي شهدتها م...
قامت المؤسسة العامة للطرق والجسور بعدن منذ صباح الأثنين بإزالة الكثبان الرملية من خط (عدن – أبين) وذلك وفقا لتوجيهات دولة رئيس مجلس الوزراء الدكتور معين عبدالملك سعيد .
وأكد مصدر مسؤول في المؤسسة العامة للطرق والجسور ان أعمال إزالة الكثبان الرملية من خط (عدن – أبين) والتي يمولها صندوق صيانه الطرق برئاسة نائب رئيس مجلس إدارة صندوق صيانة الطرق المهندس سامي باهرمز تأتي استجابة للمناشدات التي أطلقها المواطنون مؤخرا عبر وسائل الإعلام المختلفة , مؤكدا أن قيادة المؤسسة تحرص كل الحرص على إزالة هذه الكثبان الرملية التي تشكل خطرا حقيقيا على حياة المسافرين وتهدد سلامة تنقلاتهم بين المحافظات , مشيرا إلى أن المؤسسة تمر بظروف استثنائية كغيرها من مؤسسات الدولة التي تعرضت للانهيار جراء الحرب الأخيرة إلا أن ذلك لن يثنيها عن القيام بواجبها وفق الإمكانيات المتاحة أمامها حاليا .
ولفت المصدر إلى ان الحملة سوف تستمر خلال الأيام القادمة وبوتيرة عالية حتى يتم الانتهاء من إزالة أكبر قدر من الكثبان الرملية .