موظفو مستشفى الأمل للسرطان في عدن يعبرون عن استيائهم من إغلاقه

عدن((كريتر سكاي)) خاص

عبر موظفو مستشفى الأمل للسرطان في عدن عن استيائهم من إغلاقه.

ويقع المستشفى في مديرية البريقة.

وتم افتتاح المستشفى عام 2014م على نفقة فاعلي الخير واستمر يقدم خدماته للمرضى القادمين من مختلف المحافظات. 

وقال موظفون ان الجهة التي تشرف على المستشفى اصدرت قرارا باقفاله امام المرضى والموظفين اعتبارآ من 11 فبراير تحت حجة تشطيب الدورين الفوقيين ، مشيرين الى ان انه يقدم الخدمات للمرضى في الدور الارضي وهو مايعني عدم وجود اي تعارض في استمرار تقديم الخدمات للمرضى والعمل على تشطيب المبنى.

وقال الموظفين انه في حال تم تنفيذ هذا القرار فان المتضررين هم المرضى بدرجة اساسية الذين اعتادوا على اخذ جرع كيماوية مجانية وهي متوفرة حاليآ وسيصبحون في الشتات للبحث عن مكان اخر وفاعل خير اخر يشتري لهم العلاجات، كما سيتسبب اغلاقه بحرمان 35 موظف من مصدر دخلهم لاسباب غير منطقية .

وناشد الموظفين الجهات المشرفة على المستشفى وضع حلول منطقية واعادة افتتاحه.

//
// // // //
قد يعجبك ايضا