تعز: بالتعاون مع إحدى شركات الادوية..الأجهزة الأمنية تتلف 2 طن من الأدوية منتهية الصلاحية

تعز(كريتر سكاي)خاص

أتلفت الأجهزة الأمنية صباح اليوم 2 طن من الادوية منتهية الصلاحية ، بالتعاون مع احدى شركات الادوية بمحافظة تعز.

 وتمت عملية الإتلاف بحضور المقدم ركن /محمد المقري مدير مباحث الأموال العامة والدكتور/ عبده الراشدي مدير عام مدير عام الهيئة العليا للأدوية والمستلزمات الطبية فرع تعز والأستاذ/ إبراهيم الصبري نائب مدير صحة البيئة بالمحافظة . 

وتأتي عملية الإتلاف في سياق حفظ أمن المجتمع الغذائي و تعزيزا لدورالشراكة المجتمعية  مع الأجهزة الأمنية ، حيث قامت إحدى المؤسسات الدوائية بالتواصل مع الأجهزة الأمنية وإبلاغهم عن كمية الأدوية المنتهية والتنسيق لإتلاف هذه الأدوية.

هذا وقد اكد مدير مباحث اموال الدولة ، عن شكره العميق لهذه  الشركة التي  بادرت بالإبلاغ والتواصل مع الأجهزة الأمنية والجهات المعنية لإتلاف الأدوية المنتهية الصلاحية داعيا في ذات الوقت جميع المؤسسات الدوائية الأخرى أن تحذوا حذو هذه المؤسسة ،  والإبلاغ الفوري عن أي كميات منتهية الصلاحية  حرصا على سلامة وصحة المواطنين.

//
// // // //
قد يعجبك ايضا