الكشف عن اهمال محطة كهرباء ٢٨٠ ميجا جاهزة بعدن
قال الصحفي فتحي بن لزرق إن محطة الكهرباء القطرية المخصصة لمدينة عدن، والتي كان من المقرر أن تنتج 280...
أتلفت الأجهزة الأمنية صباح اليوم 2 طن من الادوية منتهية الصلاحية ، بالتعاون مع احدى شركات الادوية بمحافظة تعز.
وتمت عملية الإتلاف بحضور المقدم ركن /محمد المقري مدير مباحث الأموال العامة والدكتور/ عبده الراشدي مدير عام مدير عام الهيئة العليا للأدوية والمستلزمات الطبية فرع تعز والأستاذ/ إبراهيم الصبري نائب مدير صحة البيئة بالمحافظة .
وتأتي عملية الإتلاف في سياق حفظ أمن المجتمع الغذائي و تعزيزا لدورالشراكة المجتمعية مع الأجهزة الأمنية ، حيث قامت إحدى المؤسسات الدوائية بالتواصل مع الأجهزة الأمنية وإبلاغهم عن كمية الأدوية المنتهية والتنسيق لإتلاف هذه الأدوية.
هذا وقد اكد مدير مباحث اموال الدولة ، عن شكره العميق لهذه الشركة التي بادرت بالإبلاغ والتواصل مع الأجهزة الأمنية والجهات المعنية لإتلاف الأدوية المنتهية الصلاحية داعيا في ذات الوقت جميع المؤسسات الدوائية الأخرى أن تحذوا حذو هذه المؤسسة ، والإبلاغ الفوري عن أي كميات منتهية الصلاحية حرصا على سلامة وصحة المواطنين.