#الشعب_يريد_غاز

كريتر سكاي/ خأص

كتب: امجد يسلم صبيح

الحديث في الوقت الحالي عن دراسة إنشاء مطار في هضبة سيؤن ومدينة متطورة والحديث عن سكة الحديد وربطها بالمديريات مجرد خيال ووهم في ضل سلطة فشلت في حل أزمة الغاز بمديريات وادي حضرموت.

اخبرت أحد المواطنين على الماشي بما ذكر فوق فقال بصوت عالي عبييييييد قصر يا عبيد خل السلطة توفر لي دبة غاز بسعر مناسب وفي أي وقت أريدها يمكن بعد ذلك أصدق.

مواطن آخر كان بالقرب منا تدخل وقال بالله انت صاحي انا من خارج تريم واتعشاء شكشوكة على الحطب ومن كثر دخان الطبخ على الحطب مرضت زوجتي وبعدها نسمع ذلك الوهم والسراب وهم فشلوا في توفير الغاز المنزلي يا ساااااتر يارب. 

سألت مسؤل كبير بوادي حضرموت لماذا لا تحلون مشكلة الغاز المنزلي وقال بالحرف الواحد في اي مكان مختفي الغاز قلت بجميع المديريات أجاب لا أعلم بذلك هذا المسؤل ربما ربما مطبخ بيته مرتبط مباشرة بشركة الغاز ولا ينقطع في بيته الغاز.

7 أشهر ومديريات الوادي تعاني ولا حل قريب ولم يصرح اي مسؤل بعد ما سبب المشكلة في ضل دخول بعض المديريات فيها في أزمة أخرى بترول وديزل بسبب نقص الكميات. 

قال أحدهم بدلاً من المطار والقطار وغازنا يحرق فوق الجبال بالشركات النفطية بشكل متعمد وخبيث لتلويث البيئة وافراغ المخزون من المدن الحضرمية حتى نكون تحت رحمة مأرب ونشحت الغاز المنزلي.

ألم يفكر أحدهم كل تلك الفترة في حلول لإنشاء وحدة معالجة الغاز الذي يهدر بالحرق منذ سنين في الشركات النفطية.

#الشعب_يريد_غاز لا يريد مطار أو قطار أو شركات وهمية للطيران بحجة أن المستثمر حضرمي وهم في الأصل عالة على حضرموت نفسها وكل ما يصنع الان بحضرموت بحجة استثمار حضرمي لا يلبي احتجاجات المواطنين من ناحية الأسعار وارتفاعها لأن السعر نفس سعر الخارجي.

7 أشهر وما يزيد عنها والمواطنين في طوابير طويلة للغاز والسلطة لا تعلم شيء عن ذلك.


#الشعب_يريد_غاز  سيرتفع الصوت قريبآ

//
// // // //
قد يعجبك ايضا