موظفو البنك الأهلي بعدن ينفذون وقفة احتجاجا على إعتقال باشافعي

صورة أثناء الوقفة الاحتجاجية

حفظ الصورة
عدن(كريتر سكاي) خاص

نظم صباح اليوم الأربعاء موظفي البنك الآهلي وقفة احتجاجية أمام مقر البنك الأهلي في منطقة كريتر.

وجاءت الوقفة إحتجاجا على إعتقال رئيس نقابتهم جلال باشافعي بمطار عدن اثناء عودته من رحلة علاجية من مصر.

وقال مصدر عمالي في البنك: ان الاعتقال جاء بتهم كيدية وهذا ما نرفضه مؤكدا على إعلانهم الإضراب الشامل وإيقاف العمل في كافة فروع البنك بالجمهورية حتى يتم اطلاق سراحه.

وهدد موظفي البنك الاهلي بالتصعيد بحالة استمرار الاجهزة الامنية باعتقال باشافعي.

//
// // // //
قد يعجبك ايضا