قيادي بالإنتقالي: نقل مقر اللجنة العليا للإنتخابات إلى عدن يعكس حالة الفشل الذي تعيشه الشرعية

أحمد عمر بن فريد

حفظ الصورة
كريتر سكاي/خاص

علق قيادي بالانتقالي الجنوبي على نقل مقر اللجنة العليا للانتخابات إلى العاصمة عدن. 


وقال القيادي بالانتقالي الجنوبي أحمد عمر بن فريد بتغريدة على موقع تويتر: ‏نقل مقر اللجنة العليا للانتخابات إلى عدن يعكس حالة الفشل والإفلاس والتخبط الذي تعيشه الشرعية، التي تحاول ان تعوض فشلها بإصدار قرارات كهذه. 


واضاف بن فريد:"معتقدة أنها ستحفظ لها ماء وجهها المراق ليس نتيجة لقوة الحوثي وإنما نتيجة لضعفها وفسادها"



واختتم تغريدته بالقول:"انها بالفعل شرعية تتآكل و تأكل نفسها بنفسها كل يوم"

//
// // // //
قد يعجبك ايضا