تطور جديد في قضية الابتزاز المزعومة بعدن.. مغادرة الفتاة ووالدتها المدينة عقب تهديدات متداولة

كريتر سكاي / خاص

شهدت القضية التي أثيرت خلال الأيام الماضية بشأن اتهامات ابتزاز وتهديد مزعومة لفتاة قاصر وأسرتها في مدينة عدن تطوراً جديداً، بعد تداول أنباء عن مغادرة الفتاة ووالدتها المدينة خشية على سلامتهما..


وكانت منصات إعلامية وناشطون قد نشروا في وقت سابق شهادات وتسجيلات صوتية تتضمن اتهامات موجهة إلى القيادي الأمني مازن حازب باستغلال النفوذ وتهديد أسرة الفتاة، وهي اتهامات لم يصدر بشأنها حتى الآن أي تعليق رسمي أو نتائج تحقيق معلنة من الجهات المختصة.


وفي أحدث التطورات، قال الناشط عادل الحسني إن الفتاة ووالدتها غادرتا عدن بعد تلقيهما تهديدات، موجهاً نداءً إلى أبو زرعة المحرمي للتدخل ومتابعة القضية وضمان حماية الأسرة

وتتزايد المطالبات الشعبية والحقوقية بفتح تحقيق عاجل وشفاف في جميع الادعاءات المتداولة، والتأكد من صحة الوقائع، وتوفير الحماية اللازمة للفتاة وأسرتها، مع اتخاذ الإجراءات القانونية بحق أي طرف يثبت تورطه في انتهاكات أو تجاوزات.

//
// // // //
قد يعجبك ايضا