عاجل:مقتل اطفال بانفجار في الضالع
أفادت مصادر محلية بوقوع حادثة انفجار مأساوية في قرية الريبي شمال منطقة حجر بمحافظة الضالع، أسفرت – ب...
أُفرج، اليوم، عن عدد من قواطر الوقود التي كانت محتجزة عند مدخل عاصمة محافظة شبوة، مدينة عتق، وذلك بناءً على توجيهات صادرة من النيابة العامة، بعد احتجاز استمر لنحو نصف شهر.
وأفادت مصادر محلية أن الإفراج جاء عقب استكمال الإجراءات القانونية المتعلقة بعملية الاحتجاز، دون الكشف عن مزيد من التفاصيل حول أسبابه أو الجهة التي قامت به.
ومن المتوقع أن يسهم الإفراج عن قواطر الوقود في التخفيف من حدة أزمة المشتقات النفطية وتحسين إمدادات الوقود في المدينة، إضافة إلى إنهاء حالة التكدس التي شهدها مدخل عتق خلال الفترة الماضية.