عاجل:العميد الربيعي يوجه بتوقيف أركان قطاع المنصورة وإحالته للتحقيق
أفاد مصدر مطلع بأن العميد جلال الربيعي، أركان قوات الأمن الوطني، قائد قوات الأمن الوطني بالعاصمة عدن...
تفتك حمى الضنك بابناء شبوة مؤخرا بشكل كبير في ظل تقاعس من الجهات الحكومية المسؤولة.
وتوفي مساء ليلة أمس شاب بعد أصابة بحمى الضنك في مدين عتق .
وأفاد مصدر طبي أن طالب جامعي ينتمي لمحافظة تعز توفي مساء امس في مستشفى عتق بمرض حمى الضنك.
فيما أكد المصدر أن حالات الاشتباه بالاصابة بالوباء بلغت حوالي سبعمائة حالة وفاة واصابة منذ اجتياح الوباء معظم مديريات المحافظة قبل اشهر .