عاجل/احتجاجات غاضبة في الشيخ عثمان بسبب تردي الكهرباء وإغلاق شوارع رئيسية
شهدت مديرية الشيخ عثمان بالعاصمة المؤقتة عدن احتجاجات غاضبة على خلفية تردي خدمة الكهرباء واستم...
أصدرت نقابة محطة مأرب الغازية تصريح جديد بشأن إعادة المحطة للخدمة بعد خروجها
واكدت النقابة عن عزمها إعادة تشغيل المحطة وأنها غير ملزمة بإعادتها في حال خروجها عن الخدمة مرة أخرى
هذا وإضراب عمال محطة مأرب الغازية احتجاجًا على عدم صرف موازنتها التشغيلية للعام 2024، مما تسبب في خروج المحطة عن الخدمة اليوم السبت وانقطاع التيار الكهربائي.