منشور سابق يثير الجدل بعد مقتل طبيب سوري وزوجته في عدن.. وناشطون يطالبون بالتحقيق
تصاعدت حالة الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي عقب تداول منشور نُشر قبل أيام لشخص يدع عبدالله الراجحي...
اعتبر ولي العهد السعودي، الأمير محمد بن سلمان، مقتل الصحفي جمال خاشقجي، حادثا مؤلما لا مبرر له، متوعدا بمحاسبة المسؤولين وعدم السماح باستغلال القضية لإحداث شرخ بين تركيا والسعودية.
وأكد الأمير محمد بن سلمان، خلال مشاركته في جلسة مؤتمر "مبادرة مستقبل الاستثمار"، تعليقا على مقتل خاشقجي: "إنه حادث مؤلم بالنسبة للجميع وجريمة بشعة لا مبرر لها".
وشدد ولي العهد السعودي على أن البعض يحاول استغلال قضية خاشقجي لإحداث شرخ بين السعودية وتركيا، لكنه تعهد بألا يتم ذلك طالما العاهل السعودي هو الملك سلمان والرئيس التركي هو رجب طيب أردوغان.
كما اعتبر محمد بن سلمان في حديث أنه آن الأوان لإعادة هيكلة القطاع الأمني السعودي.
وأشار ولي العهد السعودي إلى أن بلاده تتعاون مع تركيا في قضية خاشقجي، وأكد: "جميع الجناة سيعاقبون والعدالة ستسود".