منشور سابق يثير الجدل بعد مقتل طبيب سوري وزوجته في عدن.. وناشطون يطالبون بالتحقيق
تصاعدت حالة الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي عقب تداول منشور نُشر قبل أيام لشخص يدع عبدالله الراجحي...
بعث عيدروس قاسم عبدالعزيز الزبيدي ، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي ، برقية عزاء ومواساة ، إلى جلالة السلطان هيثم بن طارق بن تيمور البو سعيد ، سلطان عمان في وفاة المغفور له باذن الله السلطان قابوس بن سعيد ، الذي انتقل إلى رحمة الله تعالى يوم أمس الجمعة.
ونقل الزبيدي في البرقية تعازيه وقيادة المجلس الانتقالي ، وشعب الجنوب إلى قيادة وشعب عمان الشقيق بهذا المصاب الأليم.
وأكدت البرقية ان الأمة العربية والإسلامية، فقدت برحيل السلطان قابوس بن سعيد ، قائداً حكيماً ومقدامًا ، ترك بصماته في نهضة
تنموية كبيرة في داخل السلطنة ومن خلال نجاحات سياسية مشهودة عربيا ودولياً.
وابتهلت البرقية إلى الله تعالى ان يتغمّد الراحل الكبير بواسع الرحمة والمغفرة ، وان يسكنه فسيح جناته ، انا لله وانا إليه راجعون،