منشور سابق يثير الجدل بعد مقتل طبيب سوري وزوجته في عدن.. وناشطون يطالبون بالتحقيق
تصاعدت حالة الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي عقب تداول منشور نُشر قبل أيام لشخص يدع عبدالله الراجحي...
أكد سمو الأمير عبد العزيز بن سلمان ، وزير الطاقة السعودي ، عن عودة الوضع لما كان عليه قبل الساعة 3:43 فجر السبت الماضي ، حيث تم خلال اليومين الماضيين إصلاح الأضرار واستعادة نصف الإنتاج الذي فُقد.
وأضاف سموه : أن شركة "أرامكو" ستفي بجميع التزاماتها لعملائها خلال هذا الشهر ، وذلك من خلال السحب من مخزونها من النفط الخام.
جاء ذلك ، في مؤتمراً صحفياً عقد للحديث عن الهجمات الإرهابية التي تعرضت لها منشآت "أرامكو" في بقيق وخريص.